الفصل الثاني, اليوم الخامس – لا تعليق

اليوم هو يوم آخر, الأخير في الأسبوع الأول من الفصل الثاني, و بصراحة, أحداثه اختلفت كثيراً عن أحداث باقي الأسبوع, و ها هي التفاصيل.

بدأ اليوم بالحصة الأولى بالطبع! الكيمياء, و قد كانت حصة عادية من الملل المتواصل, قمنا خلالها بكتابة وظيفة الفيزياء التي تلت الحصة, فكانت الحصة الثانية حل لوظيفةٍ من درس الكهرباء…

بعد الفسحة كانت الحصة الثالثة كذلك من الفيزياء, و لكن وصلت متأخراً بسبب الإنشغال باجتماع مهم, كوني رئيس لجنة الصحفيين الشباب, و عندما دخل للصف كنت أشعر بنعاس شديد, و لاحظ المدرس ذلك فنقلني إلى المقعد الأول “حتى يراني جيداً”, و انتهت حصة أخرى.

الحصة الرابعة كانت حصة المعلواتية, صعدنا إلى القاعة و كان الدرس عن برنامج “Macromedia Flash MX”, بالطبع لم تستمر مدة الدرس الفعلي أكثر من 10 دقائق, لكنه كان درساً رائعاً.

و برنين الجرس و انتهاء الحصة, بدأ الوقت المخصص للفسحة, ثم حصة الفلسفة, و لكني لم أرد أن أحضرها,  خصوصا بعد ما حدث في اليوم الثاني, فجلست في غرفة الشبيبة أقوم ببعض التنظيمات…

و أخيراً, أتى موعد الحصة السادسة, حصة الرياضة, فعدت إلى الصف لآخذ حقيبتي, و أثناء نزولي, شاهدت المدير يصادر الكرة من الطلاب, و أعتقد أنه مزقها كما فعل عدة مرات, و لكني تابعت متجهاً ألى الباب الخارجي, فقد سمح لنا بالإنصراف و لم أرد التعرض لأية مشاكل, كما أنني لم أصدق أن هذا الكابوس انتهى حتى خرجت من الباب!

Advertisements

3 thoughts on “الفصل الثاني, اليوم الخامس – لا تعليق”

  1. موقع جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامد هووووووووووووووووووووووووووووووي

اترك رداً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s